Menu

 زاهر الششتري: تلبيةُ الشعب الفلسطيني لنداء "عرين الأسود" استفتاءٌ واضحٌ على خيار المقاومة

غزة_بوابة الهدف

قال القيادي في الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين زاهر الششتري، إنّ المجزرة التي قام بها الاحتلال الصهيونيّ بنابلس الأربعاء الماضي، أدّت إلى حدوث هزّةٍ في فلسطين، وكل مكانٍ يوجد به الفلسطينيون.

وأضاف الششتري أنّ التلبية الشعبية لنداء عرين الأسود اليوم الذي تلا المجزرة، غير مسبوق، حيث نزل عشرات آلاف الفلسطينيين إلى الشوارع في مراكز المدن وفي المخيمات الفلسطينية والريف يهتفون للشهداء وللعرين، مما أضاء الضوء الأحمر عند الاحتلال الصهيوني وقطعان مستوطنيه، مشدّدًا على أنّ ذلك استفتاءٌ واضحٌ من شعبنا الفلسطيني وخياره المتمثّل بالمقاومة.

ورأى القياديّ بالشعبيّة أنّ العرين استطاع أن يوحّد شعبنا الفلسطيني في كلّ أماكن وجوده، وهذا يؤكّد أن شعبنا الفلسطيني يرفض الانقسام الفلسطيني البغيض، وحدّد موقفه من كلّ الخيارات الأخرى، بحيث لا يعبّر عنه أحدٌ إلّا الشهداء.

وشدّد: "من يعتقد أن عرين الأسود هي مرحلةٌ عابرةٌ وطارئةٌ فهو واهم؛ لأن ما حدث الخميس الماضي، يعكس حالة الإجماع الشعبي حول هذه الحالة النضالية والكفاحية، لكن المطلوب أن يتمّ إيجاد حاضنةٍ لهذه الحالة وليس احتواءها، ويجب العمل على تعزيزها وتقويتها ورفدها بالخبرات وتطوير أدائها؛ لكي تستمر على نهجها".

اقرأ ايضا: عشرات الآلاف يلبون نداء "عرين الأسود" بالتظاهر في محافظات الوطن ومخيمات الشتات